المجلد الأول من مانجا Ghost Hunt ( المبنى المشحون بالأرواح الشريرة )







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أسعد الله صباحكم ومساؤكم بالخير السرور
 .. 
بعيدآ عن المقدمات الرومنسية  إللي متعودين عليها منّي قررت أدردش معاكم اليوم
لأنوا في كلام مهم حابة أقوله ..



نزولآ عند رغبة جمهوري العزيز  وإللي طلبوني لأكثر من مرة
قراءة المجلدات كلها من هاادي المانجا الشيقة ومن ترجمتي 

قررت طرح المجلدت كلها على دفعات من البداية 
طبعآ كانت مترجمة عندي من زمان بس أنا أيامها كنت لساتني مبتدئة ( أيام الخنفسة  ) 
كنت متحمسة للتسجيل في المنتديات  >> أيام المراهقة وطرح المواضيع وصراحة أغلب الأعضاء 
وقتها طلبوا قراءة المانجا من مكان ما أتوقف الأنمي وما كنت أعرف شي إسمه فوتوشوب 
فكنت أترجم وأنظف الصفحات بالرسام ...
فاحتاج الموضوع منّي تقريبآ 3 أيام 
 من العمل المتواصل  عشان...
أرجع أنظف وأدقق وأكتب صفحات المجلد كلها بالفوتو 

طلبت متطوعين للتدقيق لكن للأسف ما فيهم حيل لشيئ 

الحقيقة هما أنفجعوا  لما عرفوا كمية الصفحات في المجلد 
وبعضهم هجوا  من الـ whats app لما أعترفت إنها 9 مجلدات 


العمل كله مجهود شخصي من جانبي ما عدا بوستر الموضوه من تصميم ميموتشي 

راح تلاحظوا إني مقسمة المجلد على 3 فصول عشان النفسية لا تتعب
أستمتعوا بالقراءة 




إسم المانجا / ghost hunt - صيد الأشباح 

سنة الإنتاج / 1995

سنة الإنتهاء / 2012 

عدد المجلدات / 12 مجلد 

عدد المجلدات المطروحة بالترجمة العربية / 10-11-12 مكملة لأحداث الأنمي 

المجلد الحالي المطروح / المجلد الأول من المانجا 

عنوان المجلد / المبنى المشحون بالأرواح الشريرة ( الملف 1 ) 

عدد الفصول / 3 فصول 











أرجوا إنكم تستمتعوا بالقراءة والسموحة منكم لو في تقصير 
ملاحظة // جاري العمل على المجلد 2 وسيتم طرحه نهاية الأسبوع المقبل 
راح أطرح المجلدات على نهايات الأسابيع نظرآ لعدم وجود مساعدين معي 



هناك 7 تعليقات :

  1. شكرا جزيلا
    كنت عجزانة ارجع اتابع الانمي عشان اكمل المانغا من ترجمتك
    الحين بصبر لين تكتمل ان شاء الله واقرا المانجا أروق ^^
    3>

    ردحذف
  2. العفو المانجا مترجمة كاملة عندي بس مترجمة ببرنامج الرسام وانا قاعدة أشتغل عليها برجع اكتبها بالفوتوشوب الحمد لله إنوا عجبتك الترجمة

    ردحذف
  3. الله يسعدك

    توني اليوم ختمت المانجا بالانجليزي من الفوليوم الأول إلى ١٢

    عموما ما يضر أعيدها ذلحين هههه

    تسلمين

    ردحذف
  4. أنا تابعت الأنمي وكان جداً رائع!
    لكن نهايته كانت مفتوحة, ولذا راح أقرأ المانجا منك من الأول بأذن الله ~

    بس أبغى أتأكد انتي نزلتي الفصول من 1 الى 9 و بعدها نزلتي المجلد 12 (الذي هو بعد احداث الأنمي)
    يعني من 1 الى 9 انتي بتشتغلي عليهم من جديد و بتشتغلي على بقية الفصول الخاصة بالمانجا؟
    أقصد ألحين أبدأ اتابع معك المانجا من هذا المجلد؟

    ردحذف
  5. يب تابعي المانجا أنا ترجمتها كاملة بس طرحت المجلدات المكملة لأحداث الأنمي نزولآ عند رغبة الأعضاء اللي كانوا حابين يعرفوا نهاية الأنمي والمانجا
    و نظرآ لضيق وقتي أطرح المجلدات حسب ما اكون فاضية لأنوا عندي مشاريع ترجمة ثانية كمان المجلد الثاني والثالث والرابع جاهزين بس محتاجة احد يصمملي فواصل
    وبوسترات عشان اطرحهم

    ردحذف
    الردود
    1. فهمت ^^
      شكراً جزيلاً لك, و في انتظار المجلدات الأخرى.

      بالنسبة للفواصل فـ ما أظن انها مهمة في الوقت الحالي,
      لأن ألحين مثل ما تشوفين ينزلوا تدوينة بشكل مرتب فيها صورة من الفصل أو الحلقة ويضعو الروابط واسماء العاملين
      و أحس كيذا المدونة و التدوينة تكون أجمل و أرتب, وطبعاً مُجرد رأي.

      وشكراً لمجهودك مرة أخرى

      حذف

Cute Black Bow Tie Pointer